Listen text or icon
استخدام منخفض الكربون

​مدينة مصدر تقيم العديد من الفعاليات بمناسبة السنة الصينية الجديدة

17 فبراير 2018
226
الأخبار الأحداث

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 فبراير 2018: تقيم مدينة مصدر بمناسبة حلول السنة الصينية الجديدة مجموعة من الأنشطة التقليدية الصينية والترفيهية الممتعة لزوار المدينة من العائلات، وذلك من الساعة 12 ظهراً إلى الثامنة مساءً ابتداء من 18 حتى 20 فبراير الجاري.

وسوف يتم تزيين المنصة الرئيسة في مدينة مصدر احتفاءً بهذه المناسبة، كما ستعم الأجواء المميزة كافة أرجاء المدينة. وسيكون بإمكان الزوار عقد أمنياتهم على "شجرة الأمنيات" التقليدية على أمل أن تتحقق على حسب الأسطورة الصينية. كما سيمضي الصغار أوقاتاً شيقة في صناعة دمى التنين والفوانيس الصينية، والتي تمثل رموزاً صينية تقليدية تشير إلى القوة والحظ السعيد.

وتعليقاً على احتفاء مدينة مصدر بالسنة الصينية الجديدة، قال عبدالله بالعلا، مدير التطوير العمراني وإدارة الأصول في "مصدر": "نهدف من خلال الاحتفاء بالسنة الصينية الجديدة وإقامة الأنشطة التقليدية المتنوعة في مدينة مصدر إلى زيادة الوعي بين أفراد المجتمع حول الممارسات المستدامة ضمن إحدى أكثر مدن العالم استدامة. كما يعكس احتفاءنا بالسنة الصينية الجديدة ثقافة التسامح والاعتدال التي لطالما حرص الأب المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد على ترسيخها في دولة الإمارات والتي باتت منهجاً متأصلاً في مجتمعنا".

يشار إلى أن مدينة مصدر تفتتح أبوابها أمام الزوار مجاناً للاستمتاع باحتفالات السنة الصينية الجديدة.