الشراكات

ترحب منصة السيدات للاستدامة والبيئة والطاقة المتجددة بكافة أشكال الدعم من شتى القطاعات، بما فيها الشركات الحكومية وغير الحكومية، سواء كان هذا الدعم قائم على شكل تعاون وشراكات مالية أو معرفية. إذا كنتم مهتمين بأي فرص تعاون وشراكة مع منصة السيدات للاستدامة والبيئة والطاقة المتجددة في المستقبل، يرجى التواصل مع فريق المنصة.

إننا نثمن دعم الشركاء الذي يتيح لنا تنظيم وإنجاح مختلف الفعاليات والأنشطة التي تندرج تحت منصة السيدات للاستدامة والبيئة والطاقة المتجددة.ويشارك هذا العام سوق أبوظبي العالمي كراع رئيسي للمنصة.

فتح سوق أبو ظبي العالمي، المركز المالي الدولي في عاصمة دولة الإمارات، أبوابه لممارسة الأعمال في يوم 21 أكتوبر من عام 2015 .وجاء إطلاق سوق أبو ظبي العالمي كامتداد طبيعي لدور الإمارة كمساهم معتمد ومسؤول في المجتمع المالي العالمي. كما يشكّل السوق جزءا محوريا من رؤية أبو ظبي الاقتصادية، حيث يلعب السوق، من خلال موقعه الاستراتيجي في قلب أحد أكبر الصناديق السيادية في العالم، دورا محوريا في ترسيخ مكانة أبو ظبي كمركز رائد للأعمال والتمويل على الصعيد الدولي، يرتبط مع الاقتصادات المتنامية في الشرق الأوسط، وأفريقيا، وجنوب آسيا .

اقرأ المزيد https://www.adgm.com/media/media-kit
ADGM https://www.adgm.com
ADGM Gender Equality Initiative https://www.adgm.com/initiatives/gender-equality
ADGM Sustainable Finance https://www.adgm.com/initiatives/sustainable-finance