الرؤية والرسالة والقيم

{imgtitle}

رؤيتنا

ترسيخ مكانة أبوظبي كمصدر رائد للمعرفة حول تطوير وتطبيق حلول الطاقة المتجددة، ومنصة عالمية لتحقيق التنمية المستدامة.

رسالتنا

الارتقاء بمجالات الطاقة المتجددة والتقنيات المستدامة من خلال التعليم والبحث والتطوير والاستثمار والتسويق التجاري والتطبيق العملي.

الهدف

إنشــاء حلقــة وصــل بيــن اقتصــاد الوقــود الأحفــوري القائــم حاليــً واقتصــاد الطاقــة النظيفــة فــي المســتقبل، وذلــك للمســاعدة فــي بنــاء اقتصــاد مــرن قائــم علــى المعرفــة باعتبــاره مــن الاســتراتيجيات الأكثــر فعاليــة لتحقيــق ازدهــار طويــل الأمــد فــي دولــة الإمــارات العربيــة المتحــدة.

قيمنا

المرونة

نؤمن أن النجاح في أسواق الطاقة اليوم يتطلب قدرة عالية على التحرك بشكل سريع ومتناغم لمواكبة التغييرات التكنولوجيّة وبما يمكننا من اتخاذ القرارات على نحو سريع وحاسم ومرن لضمان بقائنا في طليعة القطاع.

الجدوى التجارية

نؤمن أن الطريقة المثلى لتعزيز استخدام التقنيات النظيفة تتمثل في إثبات جدواها التجارية، أي التأكيد على أن فائدتها تتعدى سلامة واستدامة كوكبنا إلى تحقيق أرباح مجزية لمساهمينا.

الاستدامة

نؤمن أن الاستدامة تشكل معياراً رئيسياً ينبغي الاستناد إليه عند اتخاذ القرارات؛ وندرس إلى أي حد يمكن تطبيق إجراءاتنا مستقبلاً دون تكبّد أي خسائر أو المساومة على معايير الجودة والموارد القيّمة أو مستويات الكفاءة.

الأسس الراسخة

نؤمن أن التفكير الاستشرافي في عملنا -ابتكار مفاهيم وتقنيات جديدة – يفرض علينا أن تكون عملية اتخاذ القرار متجذرة عميقاً في الواقع. حيث تتمحور جميع عملياتنا حول إرساء حلول ومفاهيم عمليّة مجديّة في ضوء القيود المالية والتقنية اليوم؛ ومن شأن ذلك أن يساعد على ابتكار تكنولوجيا أفضل وتحقيق عائدات مجزية وتعزيز مستويات الاستخدام.